النادي البنزرتي و الترجي الرياضي الجولة السابعة: توقيت المباراة و القناة الناقلة

 النادي البنزرتي و الترجي الرياضي الجولة السابعة: توقيت المباراة و القناة الناقلة

يستضيف النادي الرياضي البنزرتي الترجي الرياضي التونسي غدا الأربعاء 08 نوفمبر 2023 في نطاق لقاء مؤجل لحساب الجولة السابعة من البطولة التونسية لكرة القدم موسم 2023-2024 ( المجموعة الثانية). 


النادي البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي الجولة السابعة لقاء مؤجل توقيت المباراة و القناة الناقلة البث المباشر
النادي البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي لقاء مؤجل 


و يسعى النادي الرياضي البنزرتي الى تحقيق انتصار ضد الترجي الرياضي على أرضية ميدانه من أجل كسب نقاط جديدة و تحسين الترتيب في المجموعة الثانية. في حين يتحول الترجي الرياضي التونسي غدا الأربعاء الى مدينة بنزرت من أجل العودة بقوة الى أجواء البطولة التونسية لكرة القدم بعد مشاركة جيدة في الدوري الافريقي. 

ترتيب الفريقين

يحتل النادي الرياضي البنزرتي المرتبة السادسة في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من جملة سبعة مبارايات حتى الآن. في حين يحتل الترجي الرياضي التونسي المرتبة الثانية ب 13 نقطة من جملة 5 مباريات حتى الآن. 

لذلك يعد لقاء الغد بين الفريقين هاما من أجل كسب نقاط جديدة و تحسين الترتيب في المجموعة الثانية. 

توقيت المباراة

من المتوقع أن ينطلق لقاء الغد بين النادي الرياضي البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي على الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس. 

القناة الناقلة للمباراة

سيكون لقاء الغد بين النادي الرياضي البنزرتي و الترجي الرياضي التونسي منقولا تلفزيا على القناة الوطنية 1 حسب ما جاء في منشور للتلفزة الوطنية على صفحتها الرسمية على موقع الفايسبوك. كما ستكون المباراة منقولة أيضا عبر الانترنت من خلال منصة ديوان سبور الرياضية. 

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2