مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة: موعد و توقيت المباراة

مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة: موعد و توقيت المباراة

يواجه فريق مستقبل سليمان أواخر هذا الاسبوع الأولمبي الباجي ضمن الجولة العاشرة من البطولة التونسية لكرة القدم موسم 2023-2024. 


مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة موعد و توقيت المباراة
مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة 


و تعتبر مباراة مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي (المجموعة الاولى من البطولة التونسية لكرة القدم) هامة للفريقين. اذ يسعى كل طرف للفوز من أجل كسب النقاط و التقدم أكثر في الترتيب العام للمجموعة الاولى. 

ترتيب الفريقين

يتواجد فريق مستقبل سليمان حاليا في المرتبة السابعة و الأخيرة بصفر من النقاط. اذ فشل الفريق في تحقيق أي انتصار أو تعادل هذا الموسم. لذلك يعد اللقاء ضد الأولمبي الباجي فرصة لتحقيق أول انتصار هذا الموسم خاصة و أن فريق عاصمة السكر ليس في أفضل حالاته خلال هذه الفترة. 

في حين يتمركز الأولمبي الباجي حاليا في المرتبة الرابعة ب 13 نقطة من جملة ثمان مباريات حتى الآن. و فشل الأولمبي الباجي في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضية ميدانه السبت الفارط بعد الخسارة ضد الملعب التونسي (بنتيجة 1-0 لصالح فريق الملعب التونسي من إمضاء اللاعب غازي العيادي). و تعد مباراة مستقبل سليمان هامة جدا لأبناء المدرب نبيل نغيز من أجل العودة الى سكة الانتصارات من جديد و اللعب على الترشح الى مرحلة التتويج هذا الموسم. 


مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي الجولة العاشرة: موعد و توقيت المباراة

من المنتظر أن يكون اللقاء بين مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي ضمن الجولة العاشرة مبرمجا ليوم الأحد 12 نوفمبر 2023. و ستدور المباراة ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس. 


النقل التلفزي للمباراة

بالنسبة الى النقل التلفزي لمباراة مستقبل سليمان و الأولمبي الباجي: ستكون المباراة منقولة على منصة ديوان سبور الرياضية. 


👈 إقرأ أيضا: الملعب التونسي و اتحاد بن قردان الجولة العاشرة 👈 اضغط هنا

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2