برنامج مباريات اليوم من البطولة التونسية و القنوات الناقلة

 برنامج مباريات اليوم من البطولة التونسية و القنوات الناقلة

بضرب محبي الرياضة في تونس اليوم الأحد موعد مع بقية مباريات الجولة التاسعة من البطولة التونسية لكرة القدم موسم 2023-2024.

برنامج مباريات اليوم الاحد 05 نوفمبر 2023 الجولة التاسعة من البطولة التونسية لكرة القدم موسم 2023-2024 و القنوات الناقلة للمباريات
برنامج مباريات اليوم البطولة التونسية و القنوات الناقلة 


 و قد انطلقت هذه الجولة البارحة السبت 04 نوفمبر 2023، و أسفرت النتائج النهائية على: 

✅ فوز الملعب التونسي بهدف لصفر أمام الأولمبي الباجي على أرضية ملعب بوجمعة الكميتي بباجة

✅ فوز النادي الافريقي ضد قوافل ڨفصة على أرضية ملعب ڨفصة بنتيجة هدف لصفر. 

👈 و بعد هذه النتائج المحققة البارحة السبت 04 نوفمبر 2023، يشتد الصراع في المجموعة الاولى على ثلاثة المراتب الاولى المرشحة لمرحلة التتويج هذا الموسم. 

برنامج مباريات اليوم و القنوات الناقلة

من المنتظر أن تستكمل اليوم الاحد 05 نوفمبر 2023 بقية مباريات الجولة التاسعة من البطولة التونسية لكرة القدم في تونس حسب البرنامج التالي: 

✅ اتحاد بن قردان vs النجم الساحلي ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر. و تكون المباراة منقولة على قناة الوطنية 2 و منصة ديوان سبور الرياضية. 

✅ الاتحاد المنستيري vs النادي البنزرتي ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر على أرضية ميدان مصطفى بن جنات بالمنستير. و يكون اللقاء منقولا تلفزيا على القناة الوطنية 1 و كذلك منصة ديوان سبور الرياضية. 

✅ النادي الرياضي الصفاقسي vs مستقبل المرسى ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس على أرضية ملعب الطيب المهيري بصفاقس. و يكون اللقاء منقولا تلفزيا فقط على منصة ديوان سبور الرياضية. 

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2