مباراة النادي الافريقي و الأولمبي الباجي الجولة السابعة منقولة على هذه القناة

مباراة النادي الافريقي و الأولمبي الباجي الجولة السابعة منقولة على هذه القناة 

يستعد فريق النادي الافريقي أواخر هذا الأسبوع لاستقبال الأولمبي الباجي متصدر المجموعة الأولى لحساب الجولة السابعة من البطولة التونسية لكرة القدم موسم 2023 - 2024. 


club africain - olympique beja journée 7 ligue 1 tunisie
النادي الافريقي و الأولمبي الباجي الجولة السابعة من البطولة التونسية
موعد المباراة و القناة الناقلة


و يعد هذا اللقاء بمثابة مباراة قمة بين الفريقين من أجل صدارة المجموعة الأولى و التواجد في مرحلة التتويج من الدوري التونسي. 

و تشدر الإشارة أن النادي الافريقي يحتل المرتبة الثالثة ب 9 نقاط من 5 مباريات في حين يتواجد الأولمبي الباجي في المرتبة الأولى ب 12 نقطة من جملة 5 مباريات هذا الموسم. 

النادي الافريقي و الأولمبي الباجي الجولة السابعة : موعد و توقيت المباراة

من المنتظر أن يكون لقاء القمة لحساب الجولة السابعة من البطولة التونسية بين النادي الافريقي و الأولمبي الباجي مبرمجا ليوم الأحد 22 أكتوبر 2023 . و سوف ينطلق اللقاء بداية من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس. 

النادي الافريقي و الأولمبي الباجي الجولة السابعة: القناة الناقلة للمباراة

من المنتظر أن يكون لقاء الجولة السابعة بين النادي الافريقي و الأولمبي الباجي منقولا تلفزيا يوم الأحد 22 أكتوبر 2023 ابتداء من الساعة 14:30 بعد الظهر بتوقيت تونس على القناة الوطنية 1 حسب ما جاء في منشور خاص بالإذاعة الوطنية على صفحتها الرسمية على موقع الفايسبوك: اضغط هنا

النادي الافريقي يطرح تذاكر المباراة على موقعه الرسمي

قام النادي الافريقي بطرح تذاكر مباراته أمام الأولمبي الباجي على موقعه الرسمي و لأكثر الاطلاع يمكن زيارة موقع الرسمي للنادي الافريقي عبر الرابط التالي: اضغط هنا

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2