موعد مباراة اتحاد بن قردان و الأولمبي الباجي

 موعد مباراة اتحاد بن قردان و الأولمبي الباجي

يواجه فريق اتحاد بن قردان يوم السبت 23 سبتمبر 2023 الأولمبي الباجي في نطاق الجولة الخامسة من البطولة التونسية (المجموعة الاولى). و سيكون لقاء اتحاد بن قردان و الأولمبي الباجي على أرضية ملعب بن قردان ابتداء من الساعة 15:30 بتوقيت تونس. 

موعد مباراة اتحاد بن قردان و الأولمبي الباجي الجولة الخامسة من البطولة التونسية لكرة القدم


اتحاد بن قردان من أجل مواصلة النتائج الجيدة 

سيدخل اتحاد بن قردان لقاء الاولمبي الباجي على أرضية ميدانه من أجل مواصلة عروضه القوية بداية هذا الموسم. و قد خاض اتحاد بن قردان أربعة مباريات في بداية هذا الموسم 2023-2024. و انتصر في 2 مباريات و انهزم في 2. و يحتل بذلك الاتحاد المرتبة الرابعة في الترتيب ب 6 نقاط من اصل 4 مقابلات. 

الاولمبي الباجي من أجل تأكيد انتصار مستقبل سليمان

يتحول فريق الأولمبي الباجي الى مدينة بن قردان و كله عزم على مواصلة العروض الجيدة في البطولة التونسية هذا الموسم و خاصة من أجل تأكيد الانتصار الأخير ضد مستقبل سليمان. 

و قد نجح الاولمبي الباجي بداية هذا الموسم في حصد 6 نقاط من جملة 3 مباريات: و ذلك بعد انتصار باهر ضد بطل الموسم السابق النجم الساحلي في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم و عثرة ضد الملعب التونسي في باردو و انتصار ضد مستقبل سليمان على أرضية ملعب بوجمعة الكميتي بباجة . و يحتل الفريق بذلك المرتبة الثانية في المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط . 

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2