مباريات الدوري التونسي على قناة الوطنية Watania live

 مباريات الدوري التونسي على قناة الوطنية Watania live  

سوف تكون مباريات الدوري التونسي للموسم الرياضي 2023-2024 منقولة على قناتي الوطنية الأولى و الثانية بعد التوصل الى الاتفاق بين التلفزة الوطنية التونسية و الجامعة التونسية لكرة القدم.


مشاهدة مباريات الدوري التونسي عبر الوطنية - match en direct ligue 1 Tunisie sur Watania live streaming


الجولة الأولى من الدوري التونسي على قناتي الوطنية 1 و الوطنية 2 Watania live

أعلنت التلفزة الوطنية التونسية عبر صفحتها الرسمية عبر الفاسبوك أن الجولة الأولى من البطولة التونسية سوف تكون منقولة عبر قناتيها الوطنية 1 و الوطنية 2: Watania 1 et Watania 2 . و سوف تنطلق الجولة الأولى من البطولة التونسية اليوم السبت 19 أوت 2023 رسميا ابتداء من الساعة 16:30 بعد العصر بتوقيت تونس. 

و قد حددت التلفزة الوطنية التونسية المباريات التي سيقع بثها رسميا عبر صفحتها الرسمية في نطاق الجولة الأولى من البطولة التونسية لموسم 2023-2024. و ستكون البداية اليوم السبت 19 أوت بمباراة مستقبل سليمان و الملعب التونسي ابتداء من الساعة 16:30 بعد العصر و ذلك على القناة Watania 1.

و سوف تقوم التلفزة الوطنية التونسية بنقل مباراة النادي الصفاقسي و النادي البنزرتي يوم الأحد 20 أوت 2023 ابتداء من الساعة 16:30 بعد العصر و ذلك على القناة Watania 2

في حين ستقوم القناة الوطنية 1 - Watania 1 يوم الأحد 20 أوت 2023 بنقل مباراة الأولمبي الباجي و نادي أبو سليم الليبي التابعة للدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الافريقية الكاف بملعب رادس ابتداء من الساعة 16:00 بعد الظهر.

و سيقع بث مباراة الأولمبي الباجي و النجم الرياضي الساحلي ضمن الجولة الأولى من البطولة التونسية مباشرة من ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى يوم الأربعاء 23 أوت ابتداء من الساعة 16:30 بعد العصر بتوقيت تونس عبر الوطنية 1 - Watania 1

مشاهدة قناتي الوطنية Watania live 

تمكن مدونة Taswira متابعيها من طريقة مشاهدة البث الحي و المباشر لقناتي الوطنية 1 و الوطنية 2 و ذلك عبر منصة YouTube أو عبر الموقع الرسمي للتلفزة الوطنية التونسية الذي ينقل البث الحي و المباشر.

1- مشاهدة قناة الوطنية 1 - Watania 1 live 

يمكن مشاهدة البث الحي و المباشر لقناة الوطنية 1 عبر الموقع الرسمي أو عبر منصة اليوتيوب : 

watania 1 live streaming - بث الحي الوطنية 1
اضغط على الصورة


watania 1 live streaming YouTube - البث الحي و المباشر عبر منصة يوتيوب
اضغط على الصورة

2- مشاهدة قناة الوطنية 2 - Watania 2 live

يمكن مشاهدة البث الحي و المباشر لقناة الوطنية 2 عبر الموقع الرسمي أو عبر منصة اليوتيوب : 

Votre commentaire ici 👇

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub 1

Pub 2